صب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد غضبه على لاعبيه عقب التعادل "المثير" أمام ليفانتي، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد أول نقطتين في حملته لاستعادة اللقب المفقود (الأحد) بالتعادل مع ليفانتي 3-3، ليمنح جاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب فرصة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ6 نقاط، بعد فوزه على إلتشي 1-0.

وأكد أنشيلوتي، خلال تصريحات تلفزيونية نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، أن على فريقه العمل على تحقيق الالتزام الدفاعي، لعدم منح هدايا ونقاط للمنافسين كما حدث في مباراة ليفانتي، مؤكدا أن الأمر ليس مسألة فنية، ولكن تضحية والتزام من اللاعبين.



وأضاف أنشيلوتي "لقد كانت مباراة مجنونة سيطرنا عليها بشكل جيد في شوطها الأول، لكننا كنا مترهلين في النصف الثاني منها، وهو أمر غير معتاد".

وتابع مدرب ريال مدريد "نشعر بمرارة لا سيما بعد الشوط الأول الذي قدمناه.. لاعبو ليفانتي قاموا بما عليهم فعله، لكن علينا الحذر بشكل أكبر في الدفاع لعدم منح الهدايا، لأننا فريق يمتلك إمكانيات كبيرة".

وحول التغييرات التي أجراها، أشار إلى أنه يضع التشكيل الأساسي وفقا للخطة الموضوعة في البداية، لكن مع التغييرات الخمسة في كل مباراة فيجب البحث عن عناصر تضفي حيوية على الأداء.

كما أثنى أنشيلوتي على أداء النجم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، الذي سجل هدفين من الثلاثة، مؤكدا أنه "يبذل مجهودا كبيرا، وهو لاعب شاب، ونثق فيه كثيرا".

يذكر أن التعادل رفع رصيد ريال مدريد إلى 4 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع غريمه برشلونة الذي تعثر هو الآخر في ثاني مبارياته بالتعادل مع أتلتيك بلباو، وكذلك يتساوى مع فالنسيا ومايوركا بنفس الرصيد.