نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطعا دعائيا لموسم الرياض، ظهر فيه العديد من نجوم الكرة القدم.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق عن انطلاق موسم الرياض لعام 2021 في 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على أن يتضمن العديد من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها.



ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كشف فيه عن بعض الفعاليات الترفيهية التي سيشهدها موسم الرياض، مستعينا بالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأظهر مقطع الفيديو طفلا صغيرا وهو يرى ميسي في العديد من الفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها بموسم الرياض، حيث بدا اللاعب الأرجنتيني وكأنه شخصية خيالية.

وفي نهاية الفيديو، ظهر ميسي وهو يصطحب الطفل إلى غرف ملابس فريق باريس سان جيرمان، في وجود العديد من النجوم، وهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي ماركينيوس.

وانتهى مقطع الفيديو بتصوير الطفل وهو يخرج مع اللاعبين من غرف خلع الملابس إلى الملعب، في إشارة إلى المباراة التي يُنتظر أن يخوضها الفريق الباريسي في موسم الرياض.

يُذكر أن تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن إقامة مباراة تجمع بين باريس سان جيرمان وفريق واحد يضم نجوم الهلال والنصر خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.