لحظات مؤثرة عاشها فواز القرني، حارس مرمى المنتخب السعودي، رغم الفوز على الصين في تصفيات كأس العالم 2022.

وشارك فواز القرني بديلا لمحمد العويس الذي تعرض للإصابة، قبل نحو 20 دقيقة من نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، وانتهت بفوز "الأخضر" 3-2.



وبينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم المنتخب السعودي بنتيجة 3-1، وتحديدا في الدقيقة 87، سدد الصيني وو زي تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها خادعت القرني لتسكن شباكه.

وعلى الرغم من انتهاء المباراة بفوز المنتخب السعودي، إلا أن فواز القرني دخل في حالة من البكاء بعد المباراة، بداعي تسببه في الهدف الثاني للمنتخب الصيني.

وحاول العديد من لاعبي المنتخب السعودي مواساة القرني، غير أن المواساة الأبرز كانت من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، الذي حضر المباراة من المدرجات.



وتوجه وزير الرياضة السعودي إلى القرني، وطالبه بنسيان الخطأ الذي وقع فيه، مؤكدا أن الأهم هو فوز المنتخب السعودي بالمباراة، مطالبا إياه بتقديم الأفضل في المباريات التالية.

موعد مباراة السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة أستراليا، في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في قمة الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 انتصارات، بفارق 3 نقاط أمام المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثاني.