وليد عبدالله

بدأ المنتخب الأولمبي لكرة القدم تجمعه الإعدادي استعدادا لخوض غمار مباريات المجموعة الثالثة من مرحلة التصفيات التي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 23- 31 أكتوبر الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها بأوزبكستان العام القادم.



وقد أجرى المنتخب أمس حصة تدريبية مسائية قادها المدرب الوطني إسماعيل كرامي يعاونه الطاقم الفني المعاون، وبمشاركة 14 لاعبا من أصل 23 لاعبا تم اختيارهم لهذه المشاركة، حيث غاب عن الحصة التدريبية لاعبا المالكية الحارس محمد مرهون وحسين عيسى، ولاعب قلالي إبراهيم الختال، ولاعب البحرين فيصل عبدالله، بعد مشاركتهم مع فرقهم في ختام مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية، حيث سينضمون للتدريبات ابتداء من اليوم "الأربعاء". وغاب كذلك عن المران خماسي المحرق، وهم: علي مفتاح، عبدالله الحايكي، حمزة الجبن، أحمد الشروقي وعبدالله الخلاصي، الذين سيشاركون مع الفريق الكروي الاول بالنادي في المباراة التي تجمعه امام فريق الكويت الكويتي هذا المساء ضمن الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الأحمر الأولمبي قد شارك مؤخرا في منافسات بطولة غرب آسيا التي استضافتها المملكة العربية السعودية، حيث ودع منافسات الدور الاول بعد خسارته أمام المنتخب السوري والمنتخب السعودي في مباريات المجموعة الثالثة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوي قد أوقعت أولمبينا الكروي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات العراق، أفغانستان والمالديف .