عمر البلوشي


تتواصل يوم السبت منافسات الجولة الخامسة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي التضامن والأهلي عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة توبلي وباربار عند تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ويخوض الأهلي المواجهة اليوم من أجل الانتصار على التضامن ومواصلة ملاحقة النجمة في صدارة الترتيب العام للدوري، وخاصة أن الفريق يمتلك 11 نقطة في رصيده في المركز الثاني، والعامل الفني مع الخبرة يرجحان كفة الفريق في مباراته.

فيما يلعب التضامن مباراته وفي رصيده 5 نقاط وفي المركز الثامن، مع عدم سهولة المواجهة أمام الأهلي أبرز المرشحين على اللقب، ومساعي الفريق نحو تفادي الخسارة الثقيلة.


وفي المباراة الثانية، يخوض باربار اللقاء وعينه على الفوز وتعويض خسارته المفاجئة أمام الاتفاق في الجولة الماضية، حيث يمتلك الفريق فرصة كبيرة للفوز على توبلي الذي يقبع في المركز ما قبل الأخير برصيد 4 نقاط، وذلك سعياً نحو كسب النقطة العاشرة له والتقدم في المراكز.

أما توبلي فإنه على موعد مع خصم صعب، وسط مساعي حثيثة من الفريق نحو تفادي الخسارة الثقيلة وتعميق جراحه باستمراريته في المراكز الأخيرة على بترتيب الدوري.