عمر البلوشي

أكد رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة الطائرة صلاح جناحي أن المدرب البرازيلي راميريز سيرفع قائمة المنتخب التي ستغادر إلى المعسكر الخارجي في جمهورية مصر العربية خلال الأسبوع الحالي، حيث سيستبعد لاعبان من القائمة التي تضم 18 لاعباً خلال الوقت الحالي.

وأشار جناحي إلى أن منتخبنا خاض مباراتين وديتين أمام شقيقه منتخب عمان خلال الأسبوع الماضي وذلك خلال تواجد العمانيين في معسكرهم التدريبي بالمملكة، موضحاً أن هاتين المواجهتين هما الوحيدتين للمنتخب قبل مغادرته إلى معسكر مصر في 25 ديسمبر الجاري.



وأوضح أن منتخبنا يواصل تحضيراته الجادة خلال الفترة الحالية استعداداً للمشاركة ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستقام في دولة الكويت الشقيقه الشهر القادم، مضيفاً أن الهدف الأول لمنتخبنا هو المنافسة على اللقب وحصد الذهب في هذا التجمع الخليجي.

وتضم قائمة المنتخب 18 لاعباً وهم علي إبراهيم، محمد عنان وإبراهيم محمد في مركز 2، علي الصيرفي، عباس الخباز، محمد عمر ومحمد جاسم في مركز 3، محمود عبدالواحد، محمد يعقوب، يوسف خالد، ناصر عنان، عبدالله جعفر وسيد أمين مصطفى في مركز 4، محمود حسن، علي حبيب ومحمود العافية في مركز المعد، علي خير الله وحسين سلطان في مركز اللاعب الحر.