رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم مانشستر يونايتد، اختيار لاعب بعينه يتوقع أن يكون الأفضل على الساحة الكروية في الفترة المقبلة.

ويتصدر كيليان مبابي، نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند، نظيره في بروسيا دورتموند الألماني، قائمة المرشحين للهيمنة على عرش كرة القدم العالمية في السنوات االمقبلة، بعد اقتراب مسيرة رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي من نهايتها.

وفي حوار مع صحيفة "ميرور" البريطانية، تلقى كريستيانو رونالدو سؤالا بخصوص مستقبل هالاند، وما إذا كان بإمكان النجم النرويجي الشاب أن يصبح الأفضل في العالم قريبا، فأجاب بطريقة دبلوماسية قائلا: "من الصعب اختيار لاعب واحد فقط لنقول إن هذا سيكون الأفضل".



وسيط عائلي.. اجتماع سري لحسم انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وأضاف النجم البرتغالي المخضرم: "لكنني أعتقد أنه من المثير رؤية هذا الجيل الجديد من اللاعبين الشباب، مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، الذين يواصلون التطور".

وأتم: "يمكن لبعض اللاعبين أن يحظوا بموسم أو موسمين رائعين، لكن اللاعبين المميزين حقا هم من يستمرون في القيام بذلك موسما تلو الآخر، وهذا ليس بالأمر السهل، ويتطلب الكثير من العمل الشاق والكثير من الالتزام".

وبعد تألقه مع دورتموند، ومن قبله مع سالزبورج النمساوي، بات هالاند مطلوبا من عدة أندية أوروبية كبيرة، يأتي على رأسها ريال مدريد وبرشلونة قطبا إسبانيا.

وحسب ما ذكرته "ميرور"، فإن هالاند موجود أيضا على قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد، بناء على طلب مدربه الحالي رالف رانجنيك، الذي تربطه علاقة ودية مع والد النجم صاحب الـ21 عاما.

يذكر أن هالاند شارك في 16 مباراة مع بروسيا دورتموند هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 5 أهداف.

ويمتد عقد هالاند مع دورتموند حتى صيف 2024، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 150 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في هذا الشأن.