زار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، نادي كروس فت الرفاع ونادي GRIP الرياضي. وذلك في إطار زيارة سموه للأندية الرياضية التي نجحت في تحقيق الإنجازات واستطاعت رفع اسم مملكة البحرين عاليا في مختلف المشاركات والبطولات.

وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر ومستشار سمو رئيس اللجنة الاولمبية السيد محمد شاهد.

وقد التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، بمالكيّ نادي كروس فت الرفاع السيد بدر يوسف والسيد خالد الرفاعي، ومالكيّ نادي GRIP الرياضي السيد عبدالله الذوادي والسيد ناصر الوردي، وعدد من أعضاء الناديين واللاعبين.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها نادي كروس فت الرفاع ونادي GRIP الرياضي في خدمة الرياضة بالمملكة، من خلال البرامج والأنشطة التي تساهم في تحفيز الأفراد على ممارسة الرياضة، وتدعم الجهود في رفع مستوى الوعي في المجتمع بأهمية الرياضة في محاربة الأمراض المزمنة واعتبارها نمط حياة صحي للجميع.

وقد اطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على البرامج التي يقدمها نادي كروس فت الرفاع ونادي GRIP الرياضي، وخططهما للمرحلة المقبلة، منوها سموه بالدور التي تلعبه الأندية الرياضية ومراكز التدريب، في تعزيز الرياضة وأنماط الحياة الصحية، ومفاهيم الثقافة الرياضية الصحيحة، مما يساعد على تحسين صحة الأفراد وتنمية المجتمعات، مؤكدا سموه على أهمية الدفع بإسهامات هذه الأندية والمراكز وتعزيز شراكاتها مع مختلف الجهات الرياضية، للعمل نحو تحقيق المزيد من الارتقاء والتطوير في مستوى الرياضة والرياضيين، لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المشاركات القادمة، والتي تعزز الحضور البحريني على الخارطة الرياضية القارية والدولية.

من جهتهما، قدم مالكيّ نادي كروس فت الرفاع السيد بدر يوسف والسيد خالد الرفاعي، ومالكيّ نادي GRIP الرياضي السيد عبدالله الذوادي والسيد ناصر الوردي، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على الزيارة التي قام بها سموه، مؤكدين أنها تعكس تقدير سموه لجميع الجهات الرياضية، وحرص واهتمام سموه على تعزيز التواصل بهدف الدفع بالجهود نحو الارتقاء بمستوى الأندية الرياضة ومراكز التدريب، مشيدين بالجهود المتميزة التي يبذلها سموه في خدمة الرياضة البحرينية، مضيفين أن سموه حريص على تقديم الدعم للجميع بهدف تحقيق نهضة شاملة في القطاع الرياضي لإحراز مزيد من الإنجازات، معاهدين سموه في استمرار الجهود لتحقيق مستقبل أكثر إشراقا وازدهارا للرياضة البحرينية.