- اعتماد تصنيف الأكاديميات والأندية والمدربين

-البدء بقبول طلبات الاندية بالتحول الى شركات تجارية

-اعداد البرامج التنفيذية لمشروع الطاقة الشمسية بالأندية



-اعتماد البرنامج الوطني لفحص الرياضيين

ترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وذلك بمكتب سموه بقصر الوادي.

وقد شارك في الاجتماع، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وجميع الأعضاء، وهم: وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد، ونبراس محمد علي طالب، والآنسة هادية محمد فتح الله محمد فتح الله ود. توماس جايمس روزندش، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالأعضاء، مشيدا سموه بالجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة السابقة، مؤكدا سموه أن الفترة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود بهدف المواصلة في تحقيق المزيد من المنجزات، التي تسهم في الارتقاء بالمنظومة الرياضية بالمملكة.

بعدها، بحث سموه مع الأعضاء المواضيع المدرجة على أجندة الاجتماع، والتي ترتكز على الاستمرار في تنفيذ الخطط والبرامج التطويرية والمشاريع التنظيمية، التي تسهم في تقدم مستوى وجودة الأداء، وتدفع لمزيد من التطوير في الجهات الرياضية.

وقد خلص الاجتماع إلى :

- أولا: البدء بقبول طلبات الاندية للتحول الى شركات.

- ثانيا: تحديد تصنيف للمدربين والأكاديميات والصالات الرياضية.

- ثالثاً: وجه سموه بوضع نظام طبي واعتماد البرنامج الوطني لفحص جميع الرياضيين

- رابعاً: اعتماد مجموعة من الضوابط لضمان عدم تكرار وعودة الديون والالتزامات المالية للعاملين بالرياضة.

- خامساً: تحديد لوحة تحكم شاملة لمتابعة عمل وإنجازات الهيئة.

- سادساً: سموه يوجه لإعداد البرامج التنفيذية لمشروع الطاقة الشمسية في الاندية الوطنية

- سابعاً: حدد المجلس شهر اكتوبر القادم موعدا مقترحا لعقد قمة الاستثمار الرياضي.

وفي ختام الاجتماع وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وزير شؤون الشباب والرياضة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، لعقد اجتماع مع وزارة التربية والتعليم، للاستفادة من المنشآت الرياضية المدرسية ما بعد الدوام المدرسي، بهدف تحقيق التكامل بالمنشآت لخدمة تطوير الرياضة البحرينية.