أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن التطور المتنامي الذي تشهده كرة القدم الهندية يؤكد ارتفاع شعبية اللعبة في البلاد، مبدياً حرص الاتحاد القاري على دعم ومساندة جهود الاتحاد الهندي الرامية لتعزيز مكتسبات اللعبة على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الهندي لكرة القدم في مدينة مومباي يوم أمس (السبت) بمناسبة زيارة الشيخ سلمان بن إبراهيم الرسمية لجمهورية الهند لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للسيدات (تحت 17 سنة) التي استضافتها البلاد على مدى ثلاثة أسابيع.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الهند تعتبر جزء مهم من كرة القدم الآسيوية لما تمتلكه من إمكانات بشرية هائلة وما تتمتع به من إرادة صلبة لتطوير لعبة كرة القدم في البلاد من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج النوعية للارتقاء بمنظومة اللعبة، إلى جانب استضافة العديد من البطولات والأحداث الإقليمية والقارية والعالمية التي عززت مكانة البلاد على الخارطة الكروية.



وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بالرؤى والأفكار التي يمتلكها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الهندي من أجل رسم ملامح المستقبل المشرق للعبة، مؤكدا أن الاتحاد قادر عبر العمل بروح الفريق الواحد ووضع الخطط القابلة للتنفيذ في الوصول إلى الغايات المنشودة.

من جانبه، رحب كاليان تشاوبي رئيس الاتحاد الهندي لكرة القدم بزيارة الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى الهند، مشيدا بحرصه على التواصل المستمر مع أسرة كرة القدم الآسيوية مؤكدا حرص اتحاده على الاستفادة القصوى من برامج التطوير المقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتطوير مختلف أركان لعبة كرة القدم في البلاد.