وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان انتقادات لاذعة للمطربة أصالة على خلفية حفلها الأخير في بحيرة عين الصيرة بجوار متحف الحضارة المصرية.

وقوبل هذا الحفل بانتقادات كثيرة من مصريين، وسط مطالبات بإلغاء الحفل وإسناده إلى أي مطربة مصرية، وردت أصالة على هذه الانتقادات بتأكيد اعتزازها بمصر وجمهورها من المصريين.



مي العيدان: "مستعدة أخلي شيرين عبدالوهاب أجمل واحدة بمصر.. بلغوها"

وشاركت مي العيدان في وسم "أصالة غير مرحب بها في مصر"، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "إن شاء الله الكريم يغرق فيج المركب.. وأنتي ما تعرفين تسبحين.. وما تحصلين منقذ ولا غواص ونخلص".

وتأتي تغريدة الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل في إشارة إلى دخول أصالة وزوجها فائق حسن إلى مسرح الحفل المطل على بحيرة عين الصيرة وسط العاصمة المصرية القاهرة على متن قارب.



وفي وقت سابق، دعت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل المصريين إلى مقاطعة حفل أصالة نصري الأخير في القاهرة، وكتبت عبر "تويتر": "دعوها ترجع صفر اليدين.. من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. مصر تستحق مليار شكر ولها فضل على كل الفنانين".

ومي العيدان هي إعلامية كويتية معروفة بكثرة إثارة الجدل، سواء بآرائها أو تعليقاتها على أسلوب حياة المشاهير ونجوم الفن والغناء، وسبق تغريمها بعدما أساءت إلى الممثل المصري أحمد بدير.