شارك السيد علي محمد الماجد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية في اجتماع المكتب التنفيذي رقم (1) لسنة 2024 بالمقر الدائم للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا بالشارقة على هامش دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة - الشارقة 2024.

تناول الاجتماع العديد من المحاور في جدول الأعمال، وقد تمت مناقشة تقرير لجنة الإشراف والمتابعة. كما تمت مناقشة الرسائل والمخاطبات الواردة للاتحاد، وتم التركيز على تفعيل اللجان في اتحاد غرب آسيا ووضع آلية جديدة تساعد اللجان على أداء أعمالها بفعالية. وأُكد أيضًا على أهمية تأهيل الكوادر الإدارية في منطقة غرب آسيا.



يهدف هذا الاجتماع إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدان الأعضاء في اتحاد غرب آسيا البارالمبي، وتطوير الرياضة البارالمبية في المنطقة. ومن المتوقع أن تساهم النقاشات والقرارات المتخذة في الاجتماع في تعزيز البنية التحتية والتنظيم الرياضي للألعاب البارالمبية في غرب آسيا.

يعكس حضور السيد علي محمد الماجد في هذا الاجتماع التزام البحرين بتعزيز الرياضة البارالمبية ودعم الرياضيين ذوي العزيمة الخاصة في المنطقة. ويعد هذا النشاط جزءًا من الجهود المستمرة لتطوير الرياضة ذوي العزيمة وتمكين الرياضيين في غرب آسيا من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.