محمد عباس:

كشف رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي هاني الدرازي أن محترف الفريق الأول الجديد الأميركي غلين رايس سيلتحق بصفوف سلة الأهلي خلال معسكرها التدريبي المقرر إقامته في العاصمة المصرية القاهري خلال الفترة من 8 إلى 15 أبريل المقبل.

وقال: "اللاعب سيشارك مع الفريق في المعسكر وسيأتي إلى مصر مباشرة ثم يعود مع الفريق إلى البحرين للمشاركة في البطولة الخليجية المقررة خلال الفترة من 20 إلى 27 أبريل".

ورفض الدرازي التعليق على السيرة الذاتية المثيرة للجدل للاعب، مؤكدا أن اللاعب سيخضع للاختبار خلال المعسكر من خلال المباريات الودية الثلاث التي سيلعبها الفريق في القاهرة.

وأضاف "صفوف الفريق ستكون مكتملة في المعسكر التدريبي بمشاركة المحترف الأميركي مرسيل جونز".

وتابع "نحن نواصل التدريبات حاليا في البحرين وسنغادر في الوقت المحدد للمعسكر ثم نعود للبحرين قبل 5 أيام من البطولة على أن ندخل بعدها في معسكر البطولة في 19 أبريل"، مؤكدا أن مشاركة فريقه في البطولة الخليجية هي من أجل المنافسة وليس المشاركة فقط.

وقال: "طموحنا المنافسة ونعتقد أننا نمتلك العناصر القادرة على المنافسة ولو أن طموحنا المشاركة فقط لما كان هناك حاجة لخوض المعسكر التدريبي".

وأضاف "نسعى إلى تهيئة أفضل الظروف للفريق من أجل المشاركة الخليجية ونحن نواصل الآن التدريبات ولعب المباريات الودية".

يذكر أن فريق الأهلي البحريني سيشارك إلى جانب زميله نادي المنامة في البطولة الخليجية في البحرين بمشاركة 8 أندية خليجية قسمت على مجموعتين حيث وقع الأهلي في المجموعة الأولى وسيلعب مباريات في 20 و21 و22 أبريل على التوالي.