استقبل عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه النائب سيد فلاح هاشم عضو مجلس النواب، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالنائب هاشم وتطرق لعدد من المواضيع المرتبطة بالكهرباء والماء والطاقة المتجددة والتعرف على أهم الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

واستمع الوزير من النائب إلى بعض الاستفسارات والاقتراحات الواردة من عدد من أهالي دائرته الانتخابية، مشيداً باهتمام النائب بحل هموم المواطنين وحرصه على تقديم أفضل الخدمات لهم، معرباً عن تقديره للجهود المخلصة التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن والتعاون المشترك المثمر بين السلطتين التشريعية و التنفيذية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات.

كما قام الوزير خلال اللقاء أيضاً بتقديم عرض مرئي عن الانجازات التي تحققت في مشاريع الطاقة المتجددة والخطوات التي اتخذتها الحكومة الموقرة لتشجيع الاستثمار في الطاقة الشمسية والعمل على زيادة كفاءة الطاقة.

من جهته أشاد النائب سيد فلاح هاشم بجهود الوزير والمسؤولين في العمل على تحسين جودة الخدمات، مؤكداً سعيه لتعزيز سبل التواصل لتحقيق كل ما يتطلع إليه المواطن البحريني، ومعرباً عن شكره وتقديره للتعاون المستمر الذي يحظى به السادة أعضاء المجلس النيابي من كبار المسؤولين بالحكومة.