محمد عباس:

يصل الاثنين المحترف الثاني في صفوف الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة وهو اللاعب البولندي الشهير ماسيج لامب الذي كان محترفا في صفوف فريق برشلونة الإسباني كما لعب في صفوف ريال مدريد وقبلها في دوري المحترفين الأميركي مع فرق هيوستن روكتس ونيو أورليانز إلى جانب عدد من الفرق الأوروبية بينها بشكتاش التركي وغيرها من الفرق.

وكانت آخر محطات اللاعب في الدوري الصيني حيث احترف هناك منذ العام 2016 متنقلا بين عدد من الفرق الصينية حيث الدوري الأقوى آسيويا.



وسيصل اللاعب إلى البلاد في وقت متأخر مساء الاثنين لينضم إلى تدريبات الفريق بقيادة المدرب الوطني سلمان رمضان الذي تعاقد معه الفريق يوم أمس.

كما سينتظم إلى جانب المحترف الأميركي تيريكو وايت الذي تعاقد معه الفريق خصيصا للبطولة الخليجية، حيث من المنتظر أن يشكل اللاعبان قوة إضافية كبيرة لسلة المنامة.

ويعتبر المحترف الجديد ماسيج لامب أحد أبرز لاعبي الارتكاز في الدوري الأوروبي لعدة مواسم حيث يمتاز بالقوة الدفاعية وتسجيل النقاط من مواضع مختلفة وخصوصا تحت السلة كما يمتلك الذكاء اللازم لحسم المباريات.

وتعتبر صفقة ماسيح لامب واحدة من أهم الصفقات القادمة إلى مملكة البحرين.

اللاعب من مواليد العام 1985 ويبلغ طوله 2.11 متر ويحمل الجنسيتين البولندية والسويدية ويتكلم 5 لغات فإلى جانب البولندية يتحدث السويدية والإنجليزية والصربية والإسبانية حيث احترف لعدة سنوات.

السيرة الذاتية للاعب ومعدلات التسجيل المرتفعة التي يمتلكها إلى جانب بقية مميزاته الدفاعية والهجومية تجعل منه صفقة مهمة من المنتظر أن تنعكس إيجابا على الفريق في البطولة التي يستضيفها في البحرين.

وبذلك يسدل المنامة رسميا الستار على محترفيه السابقين الأميركي دي جي ستيفنس والأميركي وين تشيزم اللذان لن يتواجدا مع الفريق في البطولة الخليجية.