أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بما حققه اللاعب المحترف إلدر إلداروف، بحصوله عل لقب النسخة الثالثة والعشرين من بطولة القتال الشجاع- بريف بالوزن "سوبر خفيف" في الأردن.

واستقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مساء اليوم، بقاعة التشريفات في مطار البحرين الدولي، مدرب المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة لاعب فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHKMMA اللاعب المحترف إلدر إلداروف، بعد فوزه على على اللاعب التونسي منير لازي، في النزال الرئيس لهذا الوزن في البطولة، التي احتضنتها المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الجمعة على صالة الأمير حمزة بمدينة الملك حسين الرياضية.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بما حققه اللاعب إلدر إلداروف من نتيجة مشرفة في هذه البطولة ليصبح أول لاعب من مملكة البحرين يحرز هذا اللقب، والتي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية على مستوى مشاركاتها المختلفة، والتي تعزز من حضورها القوي والذي يدعم مكانة البحرين على صعيد الخارطة الرياضة العالمية.



وأكد سموه أن اللاعب إلداروف نجح في ابراز نفسه بالشكل المميز في هذه البطولة من خلال ما حققه من نتائج أهلته لخوض هذا النزال الرئيس واللعب على لقب البطولة.

وأضاف سموه أن اللاعب قدم مستوى فنياً كبيراً خلال هذا النزال، والذي منحه نقاط الفوز الذي حسمها قرار لجنة الحكام بالاجماع، ليتوج بذلك بطلاً لوزن سوبر خفيف في هذه النسخة، متمنياً سموه للاعب دوام التوفيق والنجاح لإحراز المزيد من النتائج المتميزة التي تضاف لخزينة الرياضة البحرينية.