محمد عباس

تنطلق الخميس الجولة الرابعة من كأس الاتحاد البحريني لكرة السلة وذلك بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين سترة والنجمة عند الساعة 5:30 مساء، تليها مباراة المحرق والاتحاد عند الساعة 7:15 مساء، حيث تقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتقام المباراتان ضمن نطاق مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا النويدرات والأهلي.

وتعتبر المباراة الأولى مهمة لكل من سترة والنجمة حيث يسعيان للمنافسة على التأهل للدور الثاني خصوصا وأن الفريقان يمتلكان الحظوظ للتأهل.

والفريق الفائز سيقترب أكثر من المنافسة في حين أن الخاسر سيبتعد عنها لوجود أكثر من فريق يتنافس على أحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني.

يقود سترة المدرب الوطني علي كويد الذي يعول على محترفه الصربي ميلوز إلى جانب تشكيلته المحلية التي يتواجد فيها عبدالله علي وحسين تقي وعيسى إبراهيم وبقية العناصر الشابة في الفريق.

في حين يقود النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي يأمل استكمال نجاحاته في الوصول لسداسي الدوري بالتأهل للدور الثاني في مسابقة كأس الاتحاد.

النجمة يفتقد للاعب المحترف في هذه البطولة بعد استغنائه عن محترفه الأميركي كيو وعدم فتح باب التسجيل ما يتعذر معه تسجيل محترفه الجديد الأميركي ليفرغسون.

وفي المباراة الثانية فإن المحرق يأمل استمرار نجاحاته في المباريات الأخيرة بفوز جديد على الاتحاد في ظل فارق الإمكانات الفنية بين الفريقين وامتلاك المحرق للمحترف الأميركي كيفن ميرفي في الوقت الذي لا يمتلك فيه فريق الاتحاد لاعبا محترفا.