إفي:

يعاني كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان من إلتواء شديد في الكاحل الأيمن، وقد لا يتمكن من اللحاق بمباراة فريقه أمام أتالانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة في 12 أغسطس/آب المقبل.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "أر إم سي سبورت"، تم بذلك استبعاد المخاوف من إصابة مبابي بتمزق في الأربطة، والتي كانت ستمنعه بالتأكيد من خوض المرحلة النهائية من دوري أبطال أوروبا بالتشاميبونز ليج، لكن الالتواء "مهم جدا" وسيجبره على الراحة لمدة 15 يوما على الأقل.



وتعرض مبابي للإصابة الليلة الماضية في نهائي كأس فرنسا نتيجة تدخل عنيف من مدافع سانت إتيان، لويك بيرين، الذي تم طرده لهذا السبب.

وبعدما تلقى العلاج في غرفة خلع الملابس، عاد متكئا على عكازين لمشاهدة نهاية المباراة والمشاركة في الاحتفال باللقب الذي توج به باريس سان جيرمان بفضل هدف من توقيع البرازيلي نيمار.

وبحسب "أر إم سي سبورت"، فإن كاحل مبابي متورم للغاية ما سيحرمه بالتأكيد من خوض مباراة نهائي كأس الدوري المقررة الجمعة أمام أولمبيك ليون.

ونشر المهاجم الفرنسي رسالة عبر (تويتر) يوم السبت مع صورة له وهو يبتسم وقال فيها "الاستيقاظ كفائز، لا يوجد شعور أفضل من ذلك. شكرا لكم جميعا على رسائلكم، أنا متأثر جدا. قبلاتي للجميع وعطلة نهاية أسبوع سعيدة".