وليد عبدالله

اكتفى حامل اللقب فريق نادي الحد وفريق نادي المنامة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت على ملعب استاد البحرين الوطني، في ختام الجولة السادسة من منافسات القسم الأول بالنسخة 64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي الحد محمد عبدالوهاب في الدقيقة 23 والقائد أحمد بوغمار في الدقيقة 93، وسجل هدفي المنامة المحترف السوري إسراء عامر في الدقيقة 57 ومهدي عبدالجبار في الدقيقة 64 من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع المنامة رصيده إلى النقطة 11 ورفع الحد رصيده إلى النقطة 8.



وبالعودة لمجريات المباراة، استطاع الحد التقدم بنتيجة شوط المباراة الأول بتسجيله الهدف الأول من كرة حرة مباشرة نفذها بنجاح محمد عبدالوهاب والتي وجدت طريقها إلى شباك المنامة.

وفي شوط المباراة الثاني، نشط المنامة في الناحية الهجومية، واستطاع من معادلة النتيجة في الدقيقة 57، بعد الكرة العرضية التي أرسلها القائد عيسى موسى داخل منطقة العمليات، ليحولها السوري إسراء عامر برأسية مباشرة باتجاه المرمى عجز الحارس أحمد عباس عن صدها لتعانق الشباك الحداوية.

بعدها، واصل المنامة تقدمه ونجح في الدقيقة 64 من التحصل على ركلة جزاء، بعد أن عرقل محمد عبدالوهاب مهاجم المنامة مهدي عبدالجبار داخل منطقة 18 ياردة، حيث تصدى لتنفيذها مهدي عبدالجبار، والذي أسكن الكرة داخل المرمى.

وفي الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، نشط الحد محاولا تسجيل هدف التعادل. حيث شهدت الدقيقة 93 من الوقت بذل الضائع تسجيل الحد الهدف الثاني، الذي حمل توقيع القائد أحمد بوغمار

الهدف الثاني في الدقيقة 93 للحد أحمد بوغمار، إثر ركلة ركنية تابعها بوغمار داخل المرمى المنامي، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لهدفين.