عبر المدينة وقفز للوصافة بدوري الدرجة الثانية

الوطن- وليد عبدالله :

قلب فريق نادي الخالدية تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب فريق نادي مدينة عيسى، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق، في ختام مباريات الجولة العاشرة من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.



سجل لمدينة عيسى محمود البناي في الدقيقة 7، وسجل هدفي الخالدية تياغو في الدقيقة 54 و89. وبهذه النتيجة تقدم الخالدية للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 19 بفارق الأهداف عن الحالة الثالث بنفس الرصيد، فيما ظل رصيد مدينة عيسى متجمدا عند النقطة 16.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق نادي البحرين من تحقيق فوز ثمين على حساب فريق نادي الاتحاد بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب النجمة وسجل هدف البحرين لاعبه بيدرو دي سانتوس في الدقيقة 23. وبهذه النتيجة رفع البحرين رصيده إلى النقطة العاشرة، فيما ظل الاتحاد على رصيده السابق بـ7 نقاط.

وفي المباراة الثالثة، اكتفى فريقا الشباب وسترة بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب مدينة حمد. وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث رفع الشباب رصيده إلى النقطة 18 ورفع سترة رصيده إلى النقطة 15.