أكد جاك جريليش، نجم مانشستر سيتي، أن فريقه حاليًا يشعر بثقة كاملة بعد الفوز على ريال مدريد (4-0)، الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووصل مانشستر سيتي للمباراة النهائية للمرة الثانية في آخر 3 أعوام، ما دفع جريليش لأن يشعر بأن فريقه لا يمكن مواجهته، بعد الأداء المرعب أمام حامل اللقب.

وقال جريليش، في تصريحات لشبكة «بي تي سبورت»: «لا أعتقد أن الكثير من الفرق بإمكانها فعل ذلك أمام ريال مدريد، لكن عندما نكون معًا نشعر بأنه لا يمكن إيقافنا».



وأضاف: «لا أعرف ما هو السبب، لكني أشعر أنه لا يمكن إيقافنا، حتى في الدوري نشعر أنه لا يمكن لأحد أن يهزمنا، إنه أمر لا يصدق». وعن الأداء أمام ريال مدريد، أفاد جريليش: «ألعب بشكل جيد في الوقت الحالي، وأشعر بالثقة، ولكني ما زلت أشعر أنني أستطيع تسجيل المزيد من الأهداف، وصناعة تمريرات حاسمة». وحول مواجهة إنتر ميلان في النهائي، أوضح الدولي الإنجليزي: «في كل مباراة نلعبها نحاول السيطرة على الكرة، المدرب هنا عبقري وأنا متأكد من أنه سيخبرنا أين يمكننا إيذاءهم». وأردف: «ستكون مباراة صعبة، لديهم الكثير من الخبرة، يجب أن تكون فريقًا جيدًا للوصول إلى النهائي، وهم جيدون لذلك عليك أن تمنحهم الاحترام».