ساعة تفصلهم عن اللقب السادس

عمر البلوشي

تتجه الأنظار اليوم الأحد إلى صالة الشيخ سعد العبدالله في دولة الكويت الشقيقة والمباراة النهائية التي ستجمع فريقي النجمة البحريني ومضر السعودي على لقب البطولة الخليجية الثامنة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستختتم الليلة.



ويضع النجمة نصب عينيه عدم التهاون أمام منافسه مضر، وخاصة أن الأخير أقصى الكويت الكويتي أبرز المرشحين للقب من نصف نهائي البطولة، حيث فاجأ الفريق السعودي منافسه صاحب الأرض والجمهور وتمكن من التفوق عليه.

ويعتبر المدرب الوطني سيد علي الفلاحي من أكثر المدربين نجاحاً في قراءة المباريات بالشكل المطلوب، ومدى قدرته على معرفة كيفية السير بالمباراة إلى بر الأمان وتفادي أي مفاجآت أمام الخصوم، حيث يمتلك النجمة حظوظاً كبيرة بقيادته من أجل التتويج باللقب الخليجي.

وسيعول الفريق كثيراً على الحارس محمد عبدالحسين الذي سيكون العلامة الفارقة في هذه المباراة لتحقيق النجماوية اللقب، وخاصة بعد ما قدمه من مستويات متميزة نجح خلالها في الحد من خطورة المنافسين خلال المباريات السابقة للفريق.

فيما سيخوض النجمة اللقاء باندفاع هجومي واضح من أجل التسجيل، وذلك من خلال بناء الهجمات والسعي نحو اختراق دفاعات مضر السعودي، إلى جانب الاعتماد على الكرات المرتدة التي يمتاز بها الرهيب بشكل كبير، مع السعي نحو تقوية الجانب الدفاعي وتفادي الأخطاء التي من شأنها أن تعطي الأفضلية للمنافس.