وليد عبدالله




تتجه إدارة نادي الحد لتجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم لاعب الوسط عبدالرحمن يوسف «ايتو»، وذلك للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.


وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الحد، أن النادي يتجه لتجديد عقد اللاعب «ايتو»، وذلك بناء على وصية الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان، بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب الموسم الماضي، وساهم في بقاء الفريق ضمن فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وكان نادي الحد قد تعاقد مع اللاعب عبدالرحمن يوسف «ايتو» خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، قادماً من ناديه الأم نادي النجمة. حيث تعتبر الحد أولى محطات اللاعب، الذي ترعرع في فرق الفئات العمرية بنادي النجمة، وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، قبل أن ينتهي عقده مع الفريق بانتهاء الموسم 2020/2021، ليقوم الحد بفتح باب المفاوضات والظفر بخدماته لتمثيل الكتيبة الحداوية. ويسعى الحد من خلال الإبقاء على اللاعب ايتو في المحافظة على العناصر المؤثرة في الفريق، والذي يتطلع من خلالها للعودة مجدداً إلى بوابة المنافسة في المسابقات المحلية، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة دوري الكبار الموسم المنصرم، بعد أن حل تاسعاً في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 13 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الهابط وصاحب المركز العاشر فريق النجمة «8 نقاط. حيث خاض الحد مباريات الملحق، حيث نجح في تصدر هذه المرحلة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل ليثبت قدمه في دوري الأضواء.