عمر البلوشي

يخوض فريق النجمة بطل وسفير كرة اليد البحرينية اليوم الأربعاء مباراة نصف نهائي البطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرون للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة في مدينة حيدر آباد الهندية خلال الفترة من 22 لغاية 30 يونيو الجاري، وذلك عندما يلتقي منافسه العربي القطري عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت البحرين.

ويعلم النجمة جيداً مدى صعوبة المواجهة اليوم أمام أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب الآسيوي، في ظل رغبة الفريق في الظهور بمستوى أفضل وأقوى مما كان عليه خلال هذه البطولة، والتي سيعتمد خلالها المدرب سيد علي الفلاحي على الجزئيات البسيطة، والعمل نحو تقوية الشق الدفاعي الذي سيكون علامة فارقة كبيرة في الانتصار النجماوي.



ويعول النجمة كثيراً على لاعبيه المحليين في هذه المواجهة وخاصة بعد المستويات الغير مقنعة للمحترفين الأجانب، في ظل الاستفادة من خبرة علي عيد الحاسمة، والاندفاع الماكر لمحمد حبيب الناصر هجومياً، مع التعويل على كميل محفوظ في إنهاء الكرات الصعبة، وكذلك مهدي سعد الذي يعتبر أبرز اللاعبين في المرتدات بجانب بلال بشام وأحمد جلال، ناهيك عن القوة الدفاعية للفريق بقيادة الحارس الكبير محمد عبدالحسين وأمامه الترسانة محمد ميرزا وحسن شهاب والفرنسي ديالو.

ويمتلك النجمة حظوظاً متساوية مع منافسه اليوم من أجل تحقيق هدف بالعبور إلى المباراة النهائية سعياً نحو التتويج باللقب الآسيوي الثاني، وخاصة أن الفريق نجح في التفوق على الكويت الكويتي أبرز المرشحين للقب، وكذلك التعادل مع الوكرة القطري في مباراة لم يقدم خلالها الرهيب كل ما يملكه من أداء تفادياً لإرهاق اللاعبين قبل نصف النهائي.

وقد وقف الجهاز الفني للرهيب على أخطاء المباراة السابقة أمام الوكرة سعياً نحو تصحيحها وتفادي الوقوع فيها خلال المباراة القادمة اليوم أمام العربي، في ظل معرفة كلا الفريقان لمستوى الآخر والذي سيجعلها مباراة حذرة وتلعب بناءً على أساليب خاصة للمدربين.

ومن جانب آخر، يلتقي بالطرف الثاني لنصف النهائي فريقي القادسية والكويت في ديربي كويتي من العيار الثقيل، وذلك في المواجهة الأولى التي ستجمعهما اليوم عند تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، حيث يعرف كلا الطرفين الآخر ويمتلك الكويت تفوق نسبي على منافسه القادسية فنياً، إلا أن المواجهة ستكون مثيرة بينهما.