عمر البلوشي


تقام الأربعاء مواجهة قوية تجمع كل من فريقي داركليب والأهلي في ختام منافسات الجولة الثانية من القسم الأول «الدور السداسي» لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022، وذلك عندما يلتقي كلا الطرفين عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.

وتعتبر هذه المواجهة مهمة لكلا الفريقين من أجل الظفر بصدارة الترتيب العام للسداسي وذلك بعدما حقق داركليب انتصاره على النبيه صالح بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، والأهلي بتفوقه على المحرق بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، مما يجعل المواجهة قوية وعلى أشدها من أجل الظفر بصدارة الترتيب.

ويخوض النسور هذه المواجهة وهم على دراية تامة بصعوبة المنافس حتى في حال افتقاده لأبرز عناصر الفريق هذا الموسم، والذي يجعل داركليب خصماً عنيداً أمام تطلعات وطموحات الأهلي الساعية نحو الفوز في المواجهة.


فيما يخوض العنيد هذا اللقاء الذي يعرف مدى صعوبته وصعوبة تجاوز الأهلي، إلا أن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز الذي من شأنه أن يضع الفريق في مقدمة الترتيب العام لدور السداسي، وخاصة أن كلا الفريقان أبرز المرشحين للعبور إلى المربع الذهبي هذا الموسم.