وقعت شركة الخدمات المالية العربية "AFS"، اتفاقية مع شركة الزنج للصرافة "ZENJEX"، لتعزيز نظام حماية الأجور "WPS" الخاص بشركة AFS مع باقة من خدمات المالية ذات القيمة المضافة، حيث تتضمن هذه الخدمات تحويلات مالية دولية، سريعة وآمنة وفعالة ومعاملات سحب النقود من أي فرع من فروع ZENJEX.

يذكر أن نظام حماية الأجور الخاص بشركة AFS هو أول حل رقمي لرواتب في البحرين حيث يخدم الموظفين والعمال ليس لديهم حسابات مصرفية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة AFS سامر سليمان: "بصفتنا المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، فإن الاتفاقية تعزز خدمات WPS الخاصة بنا".



وقال: "نحن نسعى دائماً لعقد شراكات مع من لهم دور قوي في السوق لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة ومنتجات دفع رقمية مميزة والتي من شأنها أن تقربنا من الإدماج المالي. يسعدني أن نتعاون مع شركة الزنج للصرافة ZENJEX لتحقيق هذا الهدف".

يذكر أن منصة AFS WPS متوفرة لجميع أصحاب العمل، بغض النظر عن حجم القوى العاملة لديهم. وتتيح هذه الخدمة لأصحاب العمل تحميل الأجور والاستحقاقات بشكل آمن على بطاقات الدفع من خلال بوابة إلكترونية تم تشكيلها باستخدام نظام كشوف الرواتب الخاص بهم.

ويمكن لحاملي البطاقات سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي، وتحويل الأموال عالمياً، ويمكنهم استخدام أجهزة نقاط البيع "POS" محلياً أو في الخارج. كما يمكن لحاملي البطاقات أيضاً الوصول إلى الخدمات المالية بما في ذلك طلب كشف الحسابات من خلال لوحات المعلومات التفاعلية وخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ودعم العملاء بلغات متعددة.

فيما قالت المدير العام لشركة الزنج للصرافة فاطمة أبل: "مع أكثر من 40 عاماً من الخدمة لمجتمع العمالة الوافدة في البحرين وعزماً شديداً نحو التحول الرقمي مع الاستفادة من منصتنا القوية وتاريخ الخدمة عبر الأسواق، نحن فخورون جداً بشراكتنا مع AFS الشركة الرائدة في حلول الدفع لتوسيع عروضنا لتشمل خدمات حماية الأجور وهي مشروع وطني استراتيجي. نتطلع إلى تعظيم أوجه التآزر بين شركتين لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في التميز في المنتج والخدمة".