وليد عبدالله




توج فريق نادي المحرق نفسه بطلاً لـ»الشتاء» قبل جولة من انتهاء منافسات القسم الأول بالنسخة الـ66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بالموسم الرياضي الحالي 2022/ 2023.

فالمحرق رغم تعادله الإيجابي أمام فريق النادي الأهلي بنتيجة هدف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول في ختام الجولة العاشرة من القسم الأول، فإنه لا يزال في صدارة الترتيب العام لفرق المسابقة برصيد 22 نقطة.


ومع ما جاء من نتائج مباريات الجولة العاشرة، فإن المحرق سيلعب الجولة الـ11 والأخيرة من القسم الأول بجميع الخيارات، الفوز والتعادل وحتى الخسارة والتي ستكون جميعها لصالحه من دون أن تتأثر صدارته للمسابقة.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي ينهي فيها المحرق القسم الأول في صدارة الترتيب منذ 4 مواسم سابقة وتحديداً منذ موسم 2018/ 2019 الذي شهد تغير مسمى هذه المسابقة من دوري بنك البحرين الوطني للدرجة الأولى إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وبهذا سيقطع المحرق نصف المشوار في هذا الموسم للتتويج بأول ألقابه بمسمى المسابقة الجديد وتحقيق اللقب الـ34 في مسيرة الفريق خلال هذه المسابقة، التي انطلقت منذ موسم 57/ 58 والتي نال لقبها المحرق على حساب الأهلي.

وبالتأكيد هذا ما تتطلع إدارة النادي إلى تحقيقه لعودة الفريق من جديد إلى منصة التتويج بطلاً لهذه المسابقة بالموسم الحالي، بعد أن غاب اللقب عن خزينة النادي 4 مواسم متتالية والتي تعتبر سابقة في تاريخ مشاركات الكتيبة المحرقاوية في مسابقة الدوري.