عمر البلوشي

تختتم الثلاثاء الجولة الثانية من القسم الثاني للدور السداسي بدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهة تجمع كل من فريقي الأهلي وداركليب عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.

ويعي الأهلي أهمية الفوز في هذه المواجهة وعدم التعرض للخسارة التي ستفقدهم الصدارة لصالح النجمة، وخاصة أن طائرة النسور بدأت باستعادة عافيتها شيئاً فشيئاً مع العودة غير الكاملة للشقيقين ناصر ومحمد عنان، في ظل صعوبة هذه المواجهة والتي تعتبر أقوى من مواجهة المحرق في الجولة الماضية.



ويدخل الأهلاوية هذا اللقاء بشعار الفوز وخاصة أن عناصره تتفوق على داركليب في جانب الخبرة والعامل البدني، إلا أن هذا الأمر لا يمنع من أن يحقق العنيد مفاجأة في هذه المواجهة الصعبة.

ومن جانبه، يسعى داركليب إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الصعبة والتمسك بالمركز الثالث مع مساعيه نحو اللحاق بالمتصدر ووصيف وكسب أحد المركزين خلال الجولات القادمة، حيث تعتبر هذه فرصة سانحة للفريق من أجل هزيمة المتصدر وكسب المزيد من النقاط ورفع عدد الانتصارات.

ويدخل العنيد المواجهة من أجل خلخلة الكرة الأولى لدى منافسه في حال أراد الفوز في هذا اللقاء، إلى جانب الاعتماد على التخليص السريع الذي من شأنه أن يتفادى حوائط الصد القوية من الجانب الأهلاوي.