عمر البلوشي


المتصدر يحارب للحفاظ على نجومه من الاغراءات

أشار مصدر مقرب من نادي المنامة أن الأخير سيتمسك بلاعب الفريق الأول لكرة القدم خليفة لافي ضمن صفوفه خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023، وذلك بعد المستويات الفنية القوية التي قدمها اللاعب مع الفريق خلال منافسات الموسم الحالي الذي ينافس خلاله المنامة على اللقب.


وأوضح المصدر أن هناك مفاوضات بين النادي واللاعب خلال الفترة الحالية لاستمراره مع الفريق وخاصة أنه تلقى عرض خارجي في الآونة الأخيرة، إلا أنه يبدو بأن اللاعب سيتجه للاستمرار مع متصدر دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ويسعى المنامة إلى الحفاظ على عدد من أبرز لاعبيه في الموسم القادم وخاصة مع تأكيد رحيل مهاجمه مهدي عبدالجبار إلى فريق الخالدية، بالإضافة إلى احتمالية انتقال اللاعب عيسى موسى إلى صفوف النجمة، مع عدم وضوح الرؤية فيما سيستمر عدد من اللاعبين مع الفريق في الموسم القادم في ظل العروض العديدة التي تحيط بهم.

ويقدم المنامة أداء استثنائي هذا الموسم والذي يعتبر من أفضل مواسم الفريق على مستوى الدوري المحلي، وخاصة أن المنامة يعتبر أبرز المرشحين لتحقيق اللقب كونه متصدر الترتيب بمجموع 39 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الخالدية الثاني، ونقطتين عن سترة الثالث، و3 نقاط عن المحرق الرابع.

ونجح المدرب السوري هيثم جطل في إعادة الفريق إلى واجهة المنافسة هذا الموسم بعد المستويات المتواضعة بداية الموسم وحلول الفريق في المركز ما قبل الأخير، ليسير الفريق بنجاح كبير في تحقيق مهمته الأبرز وهي اعتلاء صدارة الترتيب العام للدوري منذ عدة جولات.