عمر البلوشي




في إجراء غريب وقبل 6 أيام من نهاية الدوري

أنهى نادي المحرق عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ماريو فونتانيلا بطلب من المدرب التونسي ناصيف البياوي، وذلك قبل 6 أيام من انتهاء منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.


ولن يتواجد ماريو مع المحرق في مبارياته أمام كل من الأهلي اليوم الأربعاء وأمام الحد الأسبوع القادم في الجولة الأخيرة، وخاصة أن المهاجم لم يكن ضمن خطط المدرب التونسي منذ قدومه لقيادة المحرق قبل عدة أشهر مما استدعى بقائه على دكة البدلاء ومشاركته في عدد قليل من المباريات كلاعب جناح.

ويستغرب إجراء البياوي بطلب إنهاء عقد مهاجمه الإيطالي وخاصة أن الفريق أمامه مباراتان مهمتان في الدوري ربما قد تقود المحرق للتتويج باللقب على الرغم من صعوبة ذلك نظراً للأفضلية التي يمتلكها المنامة والخالدية.

وكان من الأفضل أن يحافظ المحرق على مهاجمه الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي في حال إصابة أحد عناصر الهجوم المحرقاوي، مما يثير علامة استفهام كبيرة حول القرارات التي يتخذها المدرب التونسي البياوي والتخبطات الواضحة، وخاصة في مباراة الفريق الماضية أمام المنامة التي قام باستبعاد كل من ماريو فونتانيلا، وعبدالله الخلاصي وعمر عبدالباسط من قائمة الفريق لأسباب فنية.

وفشل البياوي في قيادة المحرق نحو استعادة صدارة الترتيب العام للدوري وخاصة مع التخبط في النتائج الذي استمر بعد إقالة المدرب عيسى السعدون، مما يثير التساؤلات حول مدى إمكانية استمراريته على رأس الجهاز الفني في المحرق الموسم القادم من عدمه.