عمر البلوشي

علمت "ملاعب" أن محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق الكولومبي فيكتور سيغادر نهاية الموسم فريقه بعد انتهاء عقده مع الفريق عائداً إلى كولومبيا، مع عدم وضوح الرؤية حول رغبة المحرق في التجديد معه واستمراريته مع الفريق.

وقدم فيكتور مستويات فنية جيدة مع المحرق في الدوري وخاصة أنه شكل ثنائي متميز مع زميله المالاوي سولومبا، إلا أن المحترف لم يلبي طموحات الفريق بالشكل المطلوب على الرغم من حجزه لمقعد أساسي في تشكيلة الذيب.



وقد استغنى المحرق عن خدمات مهاجمه الإيطالي ماريو فونتانيلا قبل مباراة الأهلي الماضي وقبل 6 أيام من انتهاء مشاركة المحرق في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بطلب من المدرب التونسي ناصيف البياوي الذي اتخذ القرار في وقت غريب للغاية وخاصة أن اللاعب بقي عن انتهاء عقده نصف شهر مع حصوله على استغنائه.

ويبدو أن المحرق سيشهد تغييرات كبيرة في صفوف الفريق خلال الموسم القادم سواء من لاعبين محليين أم محترفين، من أجل تجديد دماء الفريق مع عدم وضوح الرؤية حول هوية المدرب الذي سيقود الذيب في الموسم القادم مع وجود عدة أسماء محلية على طاولة المحرق.

وأصبح نادي المحرق مطالباً بتحقيق أي بطولة خلال الفترة القادمة وخاصة أن الفريق لم يتوج ببطولة الدوري للموسم الخامس على التوالي مع خروجه هذا الموسم من دون أي بطولة، وسط المطالبات الجماهيرية لعودة الفريق إلى منصات التتويج.