وليد عبدالله

أبدى النادي الأهلي تمسكه بقائد الفريق الأول لكرة القدم عباس عياد، من خلال استمراره مع الفريق بالموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، أن الإدارة تتجه للإبقاء على القائد عباس عياد، من خلال تجديد عقده مع الفريق الأول، حيث تسعى الإدارة من خلال هذه الخطوة للاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم القادم، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها خلال الموسم الحالي، والذي ساهم مع زملائه في ضمان بقاء الفريق في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، عبر احتلال المركز السادس في الترتيب العام، وحصول الفريق على الوصافة في مسابقة كأس جلالة الملك المعظم.



ويبدو أن النادي الأهلي يدرك تماما أهمية الإبقاء على لاعب بحجم اللاعب عباس عياد، الذي يمتلك خبرات من خلال مسيرته الكروية، والتي ستساعد الفريق بشكل واضح تقديم الأفضل وتحقيق النتائج الإيجابية الموسم المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة تسعى كذلك إلى التجديد مع اللاعبين التي تنتهي عقودهم بانتهاء الموسم الحالي، وذلك في خطوة نحو المحافظة على تشكيلة الفريق للموسم الجديد، حيث أعلن النادي في وقت سابق عن تجديد عقد الحارس إبراهيم لطف.

وأوضحت المصادر أن إدارة النادي وبالتنسيق مع جهاز الكرة برئاسة علي معيوف، بدأت تحركاتها المبكرة في فتح باب المفاوضات مع اللاعبين محليين ومحترفين، وذلك لتعزيز صفوف الفريق بالعناصر التي تشكل الإضافة وتسهم في دفع الفريق للمنافسة، حيث يتوقع أن يعلن النادي عن الصفقات الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.