وليد عبدالله

يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم مساء السبت عند الساعة الـ6:30 مساء مواجهته الثانية أمام نظيره الباكستاني على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات التي تحتضنها مملكة البحرين حالياً، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024.

وكان الأولمبي قد أنهى تحضيراته الجادة لهذه المواجهة، والتي ستكون مصيرية من أجل تجديد آماله في الحصول على فرصة المنافسة على بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.



فالمنتخب سيخوض المباراة بشعار "أكون أو لا أكون" من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، وخصوصاً بعد خسارته غير المتوقعة أمام منتخب فلسطين بهدف دون رد، في مباراته الأولى ضمن مباريات الجولة الأولى في هذه المجموعة، والتي وضعت الأحمر الأولمبي في حسابات هذه المجموعة.

ويتوقع أن يدخل المنتخب المباراة بالتشكيلة التي خاض بها مباراته الأولى أمام منتخب فلسطين، والمكوّنة من الحارس سلمان العيسى، في خط الدفاع أحمد ضياء، وعبدالله الخلاصي، وسالم حسين وحسين العكري، في خط الوسط مبارك محمد، وسيد جواد العلوي، وحسين هرونة ومحمد عبدالقيوم وفي خط الهجوم عبدالله السبيعي وحسين عبدالكريم.

وبالعودة إلى ترتيب المجموعة الرابعة نجد أن المنتخب الياباني في صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب الفلسطيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط يليه منتخبنا الأولمبي في المركز الثالث برصيد خالٍ من النقاط والمنتخب الباكستاني في المركز الرابع برصيد خالٍ من النقاط.