حسين الدرازي
علينا الاستفادة من الخسارة

قال محمد لاعب فريق المحرق لكرة السلة إن خسارة فريقه أمام الكويت في افتتاح منافسات السوبرليغ الآسيوي يعود غالباً إلى تغير الرتم طيلة المباراة من خلال التراجع في المستوى بعض الأحيان وهو ما أفقد الفريق التركيز وجعل الفريق الكويتي يوسع الفارق وبالتالي يفوز في المباراة.

وقدم ناصر أداءً لافتاً في هذه المباراة وكان أفضل اللاعبين المحليين وسجل 23 نقطة رغم أنه لعب 27 دقيقة فقط، وهو ما يؤكد ارتفاع مستواه شخصياً هذا الموسم، لكن ذلك لم يمنع فريقه من الخسارة في بداية المشوار.


وأضاف ناصرفي تصريحه لـ EXTRA (رغم الخسارة إلا أننا لم نكن سيئين في المباراة، بالعكس ظهرنا بشكل جيد بعض الأحيان وجارينا فريق الكويت كثيراً، ولكن كما ذكرت فلم نواصل على مستوانا طيلة المباراة، والكويت كان يستغل تباين المستوى وبالتالي وسع الفارق، وحاولنا بعدها العودة لأجواء اللقاء من جديد ولم نتمكن من ذلك).

وشدد ناصر على أهمية الاستفادة من هذه المباراة بعيداً عن أمور الخسارة، إذ إنها جاءت في بداية المشوار وبالتالي لابد من بذل مجهودات أكبر في المباريات القادمة من أجل عدم الهزيمة من جديد لأن ذلك لو حصل فسيضع الفريق في مأزق وسيبعده عن صراع التأهل للدور الثاني.