عمر البلوشي
الخسارة تطيح به خارج «السداسي»

يخوض النجمة مباراة مهمة ومصيرية الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة لمنافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2024/2023، وذلك عندما يلتقي الطرفان عند الساعة السابعة مساءً على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

ويحتاج النجمة إلى الفوز في هذه المواجهة ولا شيء غير ذلك من أجل ضمان مقعده في الدور السداسي من الدوري، وذلك بعد المستوى المهزوز للفريق وخاصة في آخر جولتين بخسارته من بني جمرة والنصر توالياً.


وستكون المواجهة صعبة للغاية للرهيب أمام الأهلي الذي ضمن التأهل إلى جانب النصر في المجموعة، إلا أن النسور لن يكونوا صيداً سهلاً للنجمة وسيقفون في وجه محاولات المنافس سعياً من أجل مواصلة الانتصار.

ويعي النجمة مدى صعوبة موقفه بالتأهل إلى الدور السداسي من الدوري، حيث إن الفريق يظهر بمستوى مهزوز للغاية، ومن المتوقع أن يستمر على هذا الوضع نظراً للأداء العام الذي قدمه منذ انطلاقة الموسم الحالي. وفي حال خسارة النجمة، فإنه سيكون خارج حسابات السداسي وسينافس على دوري الاتحاد البحريني لكرة الطائرة الذي سيجمع الفرق لتحديد المراكز من السابع إلى الأخير، مما سيدخل الرهيب في دوامة كبيرة فيما لم يتفادَ ذلك.