وليد عبدالله

بدأت إدارة نادي النجمة خطواتها في فتح باب المفاوضات مع عناصر الفريق الكروي الأول بالنادي لتجديد عقودها التي تنتهي مع انتهاء الموسم الكروي الحالي.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي النجمة، أن من بين الأسماء المطروحة وبقوة على طاولة التجديد حارس الفريق الحارس الدولي عبدالله الكعبي، مشيرة إلى أن الإدارة تسعى لبقاء الكعبي مع الفريق الموسم القادم، باعتباره صمام الأمان للكتيبة النجماوية، موضحة أن المفاوضات لاتزال جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق على الصيغة النهائية على العقد، مبينة أنه على رغم من رغبة النجمة في التجديد إلى أن الحارس الكعبي يمتلك عروضاً من عدد من أندية مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي تسعى للحصول على خدماته للموسم المقبل.



وكانت إدارة نادي النجمة قد تعاقدت مع الحارس عبدالله الكعبي في موسم 2019-2020، حيث يخوض الحارس في هذا الموسم موسمه الثالث مع الكتيبة النجماوية.

ويعتبر الحارس الكعبي أحد أبرز الحراس التي أنجبتهم الكرة البحرينية، والذي بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بنادي المحرق وتدرج حتى وصل للفريق الأول، والذي حقق معه جميع الألقاب المحلية، إلى جانب أنه ساهم في تحقيق المحرق للقب بطولة الأندية الخليجية عام 2012. وقد مثل الحارس فريق نادي الرفاع وأحرز معه ثنائية الموسم 2018-2019.