مدريد - (رويترز): نفى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بغضب تقريراً في صحيفة ماركا الرياضية اليومية أمس الخميس قال إن هناك خلافاً بين المدرب جوزيه مورينيو وقائدي الفريق ايكر كاسياس وسيرجيو راموس.
وفي خطوة غير معتادة من رجل الأعمال العملاق دعا بيريز الى مؤتمر صحافي بإستاد سانتياجو برنابيو للتحدث حول التقرير وقال إنه “كذبة ببساطة” وإن هدفه “زعزعة استقرار النادي”.
وقالت ماركا دون أن تذكر مصدراً لمعلوماتها إن كاسياس وراموس هددا بترك النادي برفقة لاعبين آخرين إذا لم يرحل مورينيو.
ووفقاً للصحيفة قام كاسياس وراموس بهذا التهديد المزعوم أثناء تناول الطعام مع بيريز ومدير النادي خوسيه انخيل سانشيز هذا الأسبوع. وقال بيريز للصحافيين “مثلما رأيتم قمت بتغيير أسلوبي المعتاد في عدم التعليق على أحوال النادي اليومية”.
وأضاف “غير صحيح تماماً أنه أثناء تناول الطعام مع قائدي الفريق يوم الثلاثاء كان هناك أي نوع من التهديد يخص المدرب أو أي شيء من هذا القبيل”. وتابع “إنه شهر يناير معتاد.. تناولت الطعام مع قائدي الفريق والمدير العام وكان الهدف الوحيد هو الاتفاق على مكافآت البطولات العديدة التي نخوضها هذا الموسم”. وأردف “أعتقد أن هناك حدوداً أخلاقية يجب احترامها.. حتى بالنسبة لهؤلاء الذين لا يساندون مشروعنا”.
ورداً على أسئلة بعد إفادته الأولى قال بيريز إنه لم يتحدث مع مورينيو حول المقال الذي نشرته ماركا وأضاف أن الصحيفة لم تتصل بأي من الأربعة الذين كانوا يتناولون الطعام معاً للتحقق من تفاصيل القصة.