فاطمة الشيخ

نظمت جمعية بصمة خير، حفل تأبين للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا في مدينة عيسى بعد أن شارك الفنان الراحل في مسرحية "باي باي لندن" والتي عرضت في مدينة عيسى مؤخراً.

وأقيم تأبين الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، في نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي بالتعاون مع إدارة النادي، وحساب "old isa town" على الإنستغرام، بالتعاون مع الجمعية يوم الإثنين، حيث شارك في حفل التأبين مجموعة من الفنانين والمفكرين والرياضيين ومحبي الفنان الراحل من عامة الناس.



وقال رئيس الجمعية عمر عيسى: "نظمنا هذا التأبين بالتعاون مع نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي، وبمساهمة من الأعضاء الفخريين في الجمعية، وهم رجال الأعمال مال الله شاهين وأحمد العامر".

فيما دعا نائب رئيس نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي غازي للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا بالرحمة الواسعة، متمنيا لأهله وذويه الصبر والسلوان، ولعموم شعب الكويت والوطن العربي".

وأضاف "استطاع الفنان الراحل عبر أعماله رسم البسمة، فعلى الرغم من حزننا الشديد على فراقه إلا أنه بمجرد النظر لصورته نبتسم لأننا نسترجع أعماله التي أضحكتنا فقد خلق بين الحزن بسمة".

وتابع غازي: "تاريخ الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا وإرثه الفني يحتاج لدراسة مختصين وباحثين في المسرح لتحليل الحالة الفريدة التي خلقها هذا الفنان في المسرح، وهو رمز وطني".

في حين الفنانة نورة البلوشي: "فقدنا أحد أعمدة الفن، والفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا فنان لا يعوض..كان سماع خبر وفاته صدمة، فقد كان آخر لقاء لي معه قبل عام، ولم تتح لي الفرصة أن اجتمع مع هذا الفنان الكبير في عمل فني، ولكن جمعني عمل مع الفنان سعد الفرج، وبذلك كأني مثلت مع الفنان الراحل".