أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، عن اختتام فعالية سباق الآكواثلون الأول لهذا الموسم بنجاح لافت، حيث حضر السباق ما يزيد عن 750 شخصاً وبمشاركة رد بول دي جيه وعدد من المطاعم والمقاهي منهم فيلا ماما وكاريبو كوفي وجوي برغر، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الداعمة والنوادي الرياضية مثل يو اف سي (UFC) جيم.

وتميزت أجواء السباق بالحضور العائلي واشتملت على العديد من الأنشطة والفعاليات المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

ولقد تمت استضافة السباق يوم الجمعة الموافق لـ 15 سبتمبر 2017، وبتنظيم من قبل لجنة عدائي البحرين التابعة لاتحاد ألعاب القوى.


وتعليقاً على نجاح السباق، رئيس قسم التسويق والاتصالات لشركة البلاد العقارية للاستثمار، قالت لينا مبارك: "نحن سعداء وفخورون بالنجاح الباهر الذي حققته أول فعالية نستضيفها في وتر جاردن ستي، وسعدنا أكثر بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من الحضور عن المشروع وعن موقعه الاستراتيجي والواجهة البحرية المميزة التي يوفرها. وتعتبر هذه الفعالية الأولى لسلسة من الفعاليات التي نعتزم إقامتها على مدار السنة."

ولقد أقيمت مسابقة السباحة في مارينا الوتر جاردن ستي لمسافة 600 متر، فيما أقيم سباق الجري لمسافة 6 كم بمشاركة مجموعة كبيرة من البحرينيين والأجانب.

وفي ختام السباق تم تتويج الفائزين من جميع الفئات العمرية، على ضفاف المارينا.