قامت شركة خدمات مطار البحرين (باس) بتكريم 122 موظف خلال حفلها السنوي لتوزيع جوائز الخدمة الطويلة الذي عُقِدَ يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024. ويأتي هذا الحدث ليُسلط الضوء على تقدير الشركة لتفاني الموظفين وإسهاماتهم المثمرة.

وقد أقيم الحفل في فندق موفنبيك البحرين، تحت رعاية نبيل خالد كانو رئيس مجلس إدارة شركة (باس)، وشهد حضور كل من أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية والفريق الإداري.

وهدف الحفل لتكريم الموظفين نظير إخلاصهم للشركة وتحقيقهم لإنجازات مُشرفة على مدى 10 وحتى 40 عامًا من الخدمة. ويقف ذلك شاهدًا على حرص شركة (باس) على توطيد العلاقات الداخلية، والتزامها بتقدير مساهمات كوادرها العاملة القيّمة.

وفي تعليقه حول هذه المناسبة، قال نبيل خالد كانو رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين (باس): "نحن فخورون للغاية بموظفينا من أصحاب الخدمة الطويلة الذين كرسوا وقتهم واستثمروا مواهبهم في سبيل نجاح الشركة، حيث كان لولائهم والتزامهم ودعمهم الثابت دورًا أساسيًا في نموها والمساهمة بتحقيق العديد من الإنجازات على مر الأعوام. وبالأصالة عن مجلس الإدارة، يسرنا أن نتقدم بخالص التهنئة لكل فرد منهم، ونود أن نعرب عن عميق امتناننا لخدمتهم المتميزة".

وتستمر شركة خدمات مطار البحرين (باس) بتبني مبادرات من شأنها أن تساعد على تنمية وتطوير مهارات الموظفين، والذي يؤدي بدوره لخلق بيئة عمل داعمة للموظفين. كما تدرك الشركة أن القوى العاملة المُحفزَة تلعب دورًا فعالاً في دفع عجلة الابتكار والإنتاجية وتحقيق النجاح الشامل.

-انتهى-