استقبل سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، في مقر الوزارة، معالي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب النائب العام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، الذي يزور مملكة البحرين حاليًا.


ورحب سعادة الوزير المعاودة بمعالي النائب العام السعودي والوفد المرافق له، منوهًا بمستوى عمق الروابط الأخوية التاريخية المتجذرة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، في ظل دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظهما الله ورعاهما.


وأشاد سعادته بالتعاون القائم بين البلدين في المجال العدلي، وما يشهده من تطور مستمر، بما يعزز من تبادل الخبرات في مختلف المجالات العدلية، وتضافر الجهود في مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود الوطنية.


كما اطّلع النائب العام السعودي على أبرز المشروعات التطويرية المنجزة والمبادرات الحديثة في المجال العدلي بمملكة البحرين، ومن ذلك المرتبطة بالتحول الرقمي.


وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال تطوير آليات العدالة، وتنسيق تنفيذ الإنابات القضائية ومكافحة الجرائم العابرة للحدود.