نجح مانشستر ستي في أن يخطف فوزاً قاتلاً من نادي بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الأخير اليوم السبت في منافسات الجول الثالثة من البريميرليغ.

ونجح أصحاب الأرض "بورنموث" في خطف هدف التقدم عن طريق اللاعب تشارلي دانيلز بتسديدة خرافية سكنت الزاوية اليُسرى العُليا للحارس إيديرسون مستغلاً عرضية فريقه المرتدة من فينسنت كومباني مدافع السيتيزنز في الدقيقة 13.

بعد الهدف انتفض لاعبو مانشستر سيتي وتقدموا كثيراً نحو المناطق الدفاعية لفريق بورنموث على أمل تسجيل هدف التعادل لينجحوا في ذلك بالفعل عن طريق المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس في الدقيقة 21 بعد تلقيه تمريرة ساحرة من صانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا.



واستمر الحال على ما هو عليه مع العديد من الهجمات الخطيرة من جانب فريق مانشستر سيتي لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني كانت المحاولات كثيرة من لاعبي مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثاني حتى نجحوا في تسجيل هدف الفوز القاتل عن طريق الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بعد عرضية أرضية من البرازيلي دانيلو سددها في الشباك ودفع ستيرلينغ ضربية إحتفاله (خارج الميدان) عند تسجيله للهدف لينال الإنذار الثاني ويطرد بعدها مباشرة.