غادر لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد كميل محفوظ إلى ألمانيا لاستكمال مرحلة العلاج والتأهيل بعد العمليلة الجراحية التي أجريت له مسبقاً والتي كان يعاني منها منذ انتهاء الدوري العام في الموسم الماضي.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد إسماعيل باقر أن رحلة العلاج ستستغرق قرابة الثلاثة أسابيع تحت إشراف الدكتور مايك، وسيخضع اللاعب خلالها الى تشخيص كامل وإجراء بعض الفحوصات الطبية قبل البدأ في مرحلة التأهيل ووضع برنامج العلاج المناسب لضمان عودته السريعة الى الملاعب والوصول الى الجاهزية المطلوبة.

وكان اللاعب كميل محفوظ قد أجرى مسبقاً عملية تنظيف الغضروف في البحرين، وحرص اتحاد اليد على تأمين سفره الى ألمانيا وإنهاء كافة الترتيبات اللازمة بإرساله الى ألمانيا نظير ما يتوفر من إمكانيات متقدمة في العلاج الطبيعي وفي ظل وجود أطباء مختصين في مجال إصابات الملاعب.


من جانبه أعرب اللاعب عن شكره وتقديره الى مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة علي عيسى إسحاقي على اهتمامه المباشر طوال الفترة الماضية والمتابعة المباشرة من قبل لجنة المنتخبات منذ إجرائه العملية، مبدياً أمله في أن يصل الى الجاهزية المطلوبة وأن ينال فرصة الانضمام إلى المنتخب في الفترة القادمة.