أكد رئيس تحرير صحيفة الوطن يوسف البنخليل أن تكريم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للمجدين من أبناء شعبه خير حافز وباعث يشحذ همم جميع المواطنين للعمل والمثابرة وبذل مزيد من العطاء لخدمة الوطن.

وقال البنخليل، بمناسبة منحه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من قبل جلالة الملك المفدى، "إننا نفخر جميعاً ونعتز بمبادرة جلالة الملك المفدى التي تؤكد تقدير المملكة وقيادتها لجهود الأبناء المخلصين ممن قضوا سنوات طويلة وهم يخدمون الوطن ويعملون من أجل رفعته وتقدمه وتطوره".

وشدد البنخليل على أن مبادرات جلالة الملك المفدى الكريمة والغالية على قلوب المواطنين تعد خير الشواهد على ما تعيشه مملكة البحرين من إصلاح وتطور يمضي بنا يوماً بعد الآخر في طريق الإنجاز والرفعة والرقي بخطى حثيثة متسارعة في ظل عهد جلالة الملك المفدى والمشروع الإصلاحي.



كما أكد البنخليل أن ما نقوم به وما يقوم به كل مواطن بحريني من جهد وعمل وعطاء نابع عن حب لهذا الوطن الغالي وهو واجب علينا تجاه البحرين الغالية على قلوبنا جميعاً.

وتقدم البنخليل بعظيم الشكر والامتنان إلي جلالة الملك المفدى على تفضل جلالته بتكريمه بوسام الكفاءة، داعياً الله أن يحفظ البحرين وقيادتها الرشيدة وشعبها بالخير والمسرات.