فازت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين بجائزة "ميد" لأفضل مشروع سكني في البحرين لعام 2018، عن مشروع The Treasure، وهو أحد أبرز المشاريع السكنية الفاخرة التي انتهت الشركة من تنفيذه وتسليمه خلال هذا العام.

وتمنح جوائز "ميد" إلى المشاريع التي تستحق التقدير والثناء نظراً لجهودها الاستثنائية في مجال العمل، حيث تأهل للمرحلة النهائية من المنافسة 94 مشروعًا من البحرين والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة للفوز ضمن 16 فئة مختلفة من جوائز ميد لجودة المشاريع السنوية بالتعاون مع المشرق.

وتم اختيار الفائزين عبر لجنة من الحكام والخبراء المختصين في هذا المجال بعد النظر إلى عدة معايير.



وقال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه: "إننا فخورون جداً بفوزنا بجائزة أفضل مشروع سكني في البحرين، حيث تعتبر إنجازاً جديداً تحققه الشركة يضاف إلى سجل الشركة المليء بالإنجازات المتميزة والفريدة".

وأضاف: "تعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة دولية صادرة من إحدى كبار المتخصصين في مجال المشاريع بالمنطقة، وتعزز مكانتنا كمطور رائد على مستوى المنطقة لأفضل المشاريع العقارية بمختلف أنواعها".

وتابع: "نسعى دوماً إلى تحقيق النجاح والتميز في جميع نواحي عملنا. فمنذ انطلاق الشركة في عام 2008، كان هدفنا تحقيق الريادة على مستوى المنطقة. وتركز الشركة حالياً على رسم مستقبل مشرق للقطاع العقاري في البحرين عبر إطلاق مشاريع عقارية غير مسبوقة".

ويعد The Treasure أول مشروع عقاري يجهز ويتم تسليمه في جزيرة دلمونيا. ويتكون المشروع من 232 شقة فاخرة. وهو مشروع سكني من الدرجة الأولى تم تصميمه بهدف خلق أسلوب حياة متوازناً من أجل إعطاء القاطنين المزيد من الوقت للاستمتاع بالأمور التي تستحق ذلك.

ويقدم المشروع وحدات سكنية ذات غرفة واحدة، وغرفتين، و3 غرف، وبنتهاوس. كما يوفر العديد من المرافق التي تتيح للقاطنين الاستمتاع مع عائلاتهم وأصدقائهم مثل بركة السباحة الخارجية، وغرفة الألعاب، بالإضافة إلى سينما داخلية خاصة. وتتمتع جميع الشقق في The Treasure ببلكونات مطلة على البحر، من أجل الاسترخاء بعد يوم عمل طويل.

ويقع The Treasure بالقرب من مطار البحرين الدولي ويمتاز بسهولة الوصول إلى العاصمة المنامة والمنطقة المالية وأبرز المجمعات التجارية بالمملكة كما يقدم المشروع للقاطنين نادياً صحياً، وغرف تمارين رياضية، ونادياً رياضياً للاهتمام بصحة الأفراد بالإضافة إلى صالون حلاقة. كما يستطيع القاطنون الاسترخاء من خلال الاستمتاع بفنجان من القهوة أثناء قراءة كتاب في المقهى أو عبر التجول في أرجاء الحديقة.

وذكرت مديرة البرامج في "ميد" بيكي كريمان أن "برنامج الجوائز لعام 2018 شهد زيادة بنسبة 24% من حيث عدد الشركات التي تأهلت للمرحلة النهائية مقارنةً بإصدار عام 2017، وهو دليل على جودة المشاريع المُنجزة التي يتم تسليمها في كافة دول الخليج".

وتعتبر "ميد" من أبرز المصادر الموثوقة للمعلومات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم تحليلات وأخباراً حول الأسواق في المنطقة بالإضافة إلى المقابلات الحصرية ومعلومات عن أهم المشاريع في مختلف المجالات الاقتصادية. وتهدف هذه الجوائز إلى رفع مستوى المعايير في منطقة الخليج من خلال قياس أفضل الممارسات والتميز في تنفيذ المشاريع.