أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة، عن ارتياحه وسعادته بالمستوى الفني الذي قدمه الرماة الآسيويون خلال منافسات الرماية بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة والتي تحتضنها مدينة "بالمبانغ" الإندونيسية، مشيراً إلى أن هذا المستوى يؤكد أن مستقبل الرماية الآسيوية بخير ويسير وفق النهج الذي وضعه الاتحاد الآسيوي للرماية في بقاء الرماة الآسيويين في قمة الرماة في البطولات والمحافل الدولية.

جاء ذلك خلال تواجد الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة بمدينة "بالمبانغ" الإندونيسية التي احتضنت منافسات الرماية بمختلف فئاتها لكلا الجنسين، حيث تابع أداء ومستوى الرماة الآسيويين في جميع المسابقات، وحرص على تتويج الفائزين بميداليات المراكز الثلاثة الأولى.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية إن منافسات الرماية اتسمت بالإثارة والمتعة والمنافسة منذ بدايتها، معربا عن إعجابه بمستوى رماة وراميات آسيا وتفوقهم في هذه اللعبة على الصعيد العالمي. وأضاف أنه وبفضل الاهتمام والدعم الذي تحظى به رياضة الرماية من جميع الاتحادات الأهلية للرماية بالقارة الآسيوية، حققت الرماية إنجازات رائعة، مؤكداً أن هذا الاهتمام والدعم لرياضة الرماية سيسهم بشكل كبير في بقاء الرماية الآسيوية في الطليعة دائماً في شتى المحافل العالمية.



كما أشاد رئس الاتحاد الآسيوي بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة بإندونيسيا، التي نالت استحسان الجميع، مؤكدا أن الدورة حققت الهدف المنشود منها في النواحي كافة.

من جانب آخر، حرص الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة، على زيارة بعثة مملكة البحرين في مدينة "بالمبانغ" الإندونيسية والمتمثلة في لعبتي الرماية والبولينغ، حيث أشاد في هذه الزيارة بأداء ومستوى الرماة البحرينيين لكلا الجنسين، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في الاستحقاقات الرياضية القادمة.

وتبادل الحديث مع نائب مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة علي ياسين، وقام بزيارة مقر البعثة بالمدينة ذاتها، وتناول وجبة الغداء مع أفراد البعثة الإدارية في مطعم القرية.