تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة وتبريك من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ​​بمناسبة التشكيل الوزاري الجديد.



وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يسعدني أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأمنيات، ​​بمناسبة التشكيل الوزاري الجديد، داعياً الله سبحانه أن يوفق الحكومة الموقرة برئاسة سموكم لإدارة العمل الحكومي بما عهدته المملكة ومواطنوها منكم، من حكمة واقتدار لتحقيق رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لكل ما فيه خير وصالح هذا الوطن الغالي وشعبه العزيز.

لقد شرفني جلالته بمواصلة العمل إلى جانب سموكم لإنجاز البرامج الشاملة، التي توالون تنفيذها تحقيقاً لرؤى المسيرة التنموية الشاملة بقيادة سيدي جلالة الملك الوالد المفدى مما يشكّل فرصة متجددة للاستلهام من حكمتكم وحنكتكم المشهودة، وللإسهام في البناء على ما حققته الحكومة من إنجازات نوعية، برئاسة سموكم الكريم خلال السنوات الماضية، بما يجسد مستويات عالية من التعاون والتنسيق الوثيق لتحقيق أهداف برنامج عمل الحكومة بفاعلية وكفاءة.

سمو العم العزيز،

أسعى بعون الله لأن أكون على قدر ثقة جلالته، وتطلع سموكم للاستمرار في تدعيم أسس ومسارات تنفيذ الخطط والبرامج والاستراتيجيات، التي تعود بالمزيد من النماء والتقدم على هذا الوطن وأهله جميعاً.

ختاماً أسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويرعاكم، ويسدد على طريق الخير خطاكم وأن يمتعكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، إنه سميع مجيب.

ودمتم سالمين موفقين ،،،

ابنكم

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء