أكد النائب عيسى القاضي أن الحرس الوطني له دور مهم في المنظومة الأمنية كما أراد له حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ورؤيته بأن يشكل مع قوة دفاع البحرين والأمن العام الحصن الواقي للمملكة والدرع المكين للوطن.

وقدم القاضي التهنئة إلى جلالة الملك المفدى، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد، وسمو رئيس الحرس الوطني بهذه المناسبة التي يعبر فيها الجميع عن خالص التقدير لكل منتسبي الحرس الوطني على جهودهم في الدفاع عن الوطن وحمايته والمحافظة على أمنه واستقراره وسلامة أراضية والذود عن حياض الوطن بكل أخلاص وبتضحيات يشهد لها تراب الوطن.

كما تقدم بالتهنئة لسمو رئيس الحرس الوطني على ترقيته بأمر ملكي سامي إلى فريق أول ركن مما يعبر عن الثقة الملكية السامية بجهوده الكبيرة في رفع مستوى الكفاءة العسكرية لمنتسبي الحرس الوطني في جميع المجالات.



وذكر أن الحرس الوطني وصل لمراحل متطورة في النواحي التدريبية في مختلف الميادين وبرؤية عصرية متطورة، وصقل خبرات المنتسبين وفق أحدث العلوم العسكرية والخبرات والمعلومات وأساليب التدريب العسكري خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب الذي أصبح مزعزعاً لكثير من الدول إلا أن المنظومة الأمنية المتمثلة بقوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني قامت بدور كبير في صد ومكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن.