استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف، وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، النائب علي اسحاقي ممثل الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ووكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، ومدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد السهلي ، لبحث احتياجات المنطقة الخدمية ومتابعة المشاريع التي ستنفذ في الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة.

وأشاد الوزير بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والسلطتين التشريعية والتنفيذية، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.



وتم خلال المقابلة بحث عدد من المشاريع في الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة ومن ضمنها انشاء حديقة سند مجمع 743، وانشاء ملعب في مجمع 815، وانشاء ملعب في قرية العكر مجمع 626 و إنشاء مبنى سند التجاري في مجمع 745.

كما تم بحث فتح مسار سالك من شارع (45) باتجاه شارع الاستقلال لتخفيف الضغط ووضع قنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات مستقبلاً، ووضع الإشارات والعلامات المرورية التنظيمية والتحذيرية اللازمة لتحقيق السلامة المطلوبة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه أشاد النائب علي اسحاقي بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.