هنأ رئيس جمعية المقاولين البحرينية خلف حجير جميع العاملين فى مواقع العمل بذكرى الأول من مايو "عيد العمال العالمي"، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به العاملين فى مختلف مواقعهم من أجل ازدهار مملكة البحرين والحفاظ على معدلات التنمية والنماء.

ورفع حجير أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة العزيزة، مثمنا عاليا، تقديرهما حفظهما الله لعمال البحرين ئالأوفياء، ولجهودهم المتفانية من أجل دفع عجلة الإنتاج.

وشدد على أهمية دور عمال مملكة البحرين في بناء ورفعة الوطن وتقدمه ونمائه، مشيراً إلى أن العمل الجاد هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وأن الاخلاص وبذل المزيد من الجهد فى العمل سيؤدى إلى استكمال مسيرة التنمية والبناء والبناء على ما تحقق من منجزات على مختلف الأصعدة وبكافة المستويات.



ونوه حجير بما يحظى به عمال مملكة البحرين من اهتمام بالغ من لدن القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها، باعتبارهم ثروة الوطن ومكتسباته، متمنياً لجميع العمال المزيد من النجاح والتقدم فى مختلف مجالات عملهم من أجل صالح الوطن وتطوره تحت راية حضرة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.